انس جابر : "قدمت اقصى مالدي في رولان غاروس واحلم بالتتويج بلقب ويمبلدون"

نشر من طرف كورة بلس في 09/06/2023 - 01:14
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 17:38

تحدثت أنس جابر عن توديعها منافسات رولان غاروس من ربع النهائي، بعد الخسارة أمام البرازيلية بياتريز حداد مايا، إلى جانب تسليط الضوء على حلمها بالتتويج بلقب ويمبلدون.

وقالت أنس في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لرولان غاروس: “نعم كانت مباراة صعبة، ليس من السهل مواجهة مايا، لعبت بصورة جيدة للغاية، وكانت أفضل على الجانب البدني، ولكن هذا هو التنس، وبالنسبة لي موسم الملاعب العشبية بدأ بالفعل في ذهني”.

وأضافت: “لعبت بالفعل لفترة أطول مني (في البطولة)، ولكنها بمثابة الوحش، أتمنى لها الأفضل، بالنظر إلى ما تقدمه، أشعر بأننا نملك قصة متشابهة بعض الشيء، أنا سعيدة من أجلها ومن أجل البرازيل، أتمنى أن تقدم المزيد لبلدها، هي رائعة وتستحق الأفضل، آمل أن تفوز بلقب في غراند سلام يومًا ما”.

وتابعت: “شعوري لا بأس به، تعجلت في العودة وذلك لرغبتي في الاستعداد لرولان غاروس، لم يكن لدي الوقت الكافي للتحضير، ولكن قدمت أقصى شيء، قدمت يما يمكنني فعله في وقت قصير”.

وواصلت: “حاولت دفع نفسي حتى النهاية، أنا راضية للغاية عن نتائجي، أريد دائمًا المزيد، ولكن أتمنى أن تكون النتائج أفضل في المرة المقبلة، وألا أكتفي بربع النهائي في رولان غاروس”.

وأتمت: “آمل أن أتوج بلقب ويمبلدون، هذا ما أحلم به ولطالما أردته، عانيت من سوء حظ العام الماضي حيث كنت قريبة للغاية، ولكن عندما أضع شيئًا في رأسي، أعرف أنني قادرة على تحقيقه”.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.