روخو: أحمد الله على استبعاد ماجواير

نشر من طرف كورة بلس في 28/04/2023 - 02:49
اخر تاريخ تحديث 25/04/2024 - 02:46

شن ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد السابق، هجومًا لاذعًا على زميله السابق هاري ماجواير.

وأمضى الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عامًا، 7 سنوات في "أولد ترافورد" بين عامي 2014 و2021. لكنه، بدأ مباراة واحدة فقط موسم 2019-2020 تحت قيادة أولي جونار سولسكاير، بسبب وصول ماجوير مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، ما جعله أغلى مدافع على الإطلاق.

وبعد مرور ما يقرب من 4 سنوات، تم استبعاد ماجواير (30 عامًا)، من التشكيلة الأساسية منذ وصول المدرب إريك تن هاج، الذي يعتمد على الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والفرنسي رفاييل فاران في عمق الدفاع.

وفي حديثه إلى شبكة "TyC Sports"، قال روخو: "في عام 2019 كنت ألعب في الدوري الأوروبي، لكنني كنت غاضبًا حقًا من مدرب مانشستر يونايتد، لأنه كان يضع ماجواير في التشكيل بدلاً مني، الحمد لله أخيرًا تم استبعاده منه لحساب ليساندرو مارتينيز".

وأضاف: "ذات يوم ذهبت إلى مكتب سولسكاير لأخبره بالسماح لي بالمغادرة إلى ناد آخر، أو وضعي في التشكيل الأساسي، لكنه أخبرني أن ماجواير يحب أن يلعب بسبب الأموال التي دفعها النادي مقابل ضمه".

وتابع ساخرًا: "لقد كان يرتكب أخطاءً فادحة بالفعل وقد أخبرت سولسكاير، دعني ألعب لأن هذا الرجل يرتكب أخطاء جسيمة كل أسبوع".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.