سون: لست سعيدا.. لم أنجح في تعويض مشجعي توتنهام

نشر من طرف كورة بلس في 28/04/2023 - 02:26
اخر تاريخ تحديث 29/03/2024 - 15:47

بدا سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، حزينا رغم التعادل مع مانشستر يونايتد (2-2)، مساء الخميس، في ختام الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب "توتنهام"، أنهى الفريق المضيف الشوط الأول متخلفا (2-0)، قبل أن ينتفض في الشوط الثاني، ويسجل هدفين، أحدهما من إمضاء سون.

لكن المهاجم الكوري الجنوبي، أراد تحقيق الفوز لتعويض مشجعي الفريق عن الهزيمة أمام نيوكاسل (1-6)، الأحد الماضي.

وقال سون، في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "أعتقد أننا لا نستحق أن نكون متأخرين 0-2 في الشوط الأول، لعبنا بشكل جيد للغاية، وأتيحت لنا الفرص للتسجيل لكننا لم نكن متمرسين بما فيه الكفاية".

وأضاف: "أعتقد أننا أظهرنا شخصية رائعة في الشوط الثاني، لكننا لسنا سعداء لأننا لم نحصل على 3 نقاط، لم يكن اتخاذ القرار النهائي مثاليا".

وتابع: "لم نكن نريد أن نخذل المشجعين، أردنا أن نقدم كل شيء وكان هذا هو الخطاب السائد غرفة الملابس، لم نكن نريد أن ندع المباراة تفلت من أيدينا، كنا غاضبين حقا من ذلك، لم نستحق أن نتخلف 0-2 مع نهاية الشوط الأول، وأعتقد أن اللاعبين أظهروا شخصية جيدة حقا".

وحول غضب الجماهير من نتائج الفريق الأخيرة، قال سون: "كرة القدم تدور حول الجماهير، الأسبوع الماضي كان غير مقبول ولم نرغب في تكرار ذلك، نشعر بالأسف حقا للأداء والنتيجة (في نيوكاسل) واليوم أردنا تقديم طاقة جيدة. لقد قدرنا حقا دعمهم، كانوا يقاتلون معنا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.