الترجي يقرر الانسحاب من السوبر الافريقي لكرة اليد

نشر من طرف كورة بلس في 28/04/2023 - 00:34
اخر تاريخ تحديث 26/04/2024 - 19:33

بقلم : منير الزوابي
علمنا اليوم ان رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب قرر الانسحاب من المشاركة في السوبر الافريقي لكرة اليد الذي سيواجه فيه الترجي فريق الاهلي المصري يوم 6 ماي القادم في القاهرة. وهذا القرار فاجأ كامل الفريق من لاعبين واطار فني ومسؤولين.

وقد اكدت لنا مصادرنا ان الجامعة تلقت مكتوبا رسميا من ادارة الترجي تعلن فيه انسحابها من مسابقة السوبر الافريقي وعدم التحول الى مصر في الموعد المحدد رغم ان الترجي اكد سابقا مشاركته في هذه المسابقة التي تدور لاول مرة باربعة فرق وهي الزمالك والاهلي والشبيبة الكنغولي والترجي الرياضي. وحسب المعطيات التي وصلتنا فان السبب في قرار المدب هو سبب مادي بحت.

ونؤكد ان مثل هذا القرار ستكون عواقبه وخيمة على الترجي بما انه سيكون عرضة لعقوبات تصل للحرمان من المشاركة في كل البطولات الافريقية لمدة موسمين اضافة لعقوبة مالية تصل الى 60 الف دينار.

والاهم من ذلك هو الفضيحة التي سيخلفها انسحاب الترجيمن السوبر بوصفه بطل العرب وبطل افريقيا. كما ان سمعة كرة اليد التونسية ستهتز خاصة في مصر لان جماهير كرة اليد المصرية تنتظر بشغف قدوم الترجي للثأر منه رياضيا

ونؤكد ايضا ان رئيس الجامعة كريم الهلالي يبذل جهدا كبيرا لاثناء رئيس الترجي عن قرار الانسحاب وتجنيب الترجي مثل هذه الفضيحة والعقوبات التي يمكن ان تنجر عن هذا الانسحاب والجامعة لم تعلم بعد الاتحاد الافريقي بمراسلة الترجي التي تتضمن قرار الانسحاب.

ونذكر ان الترجي توج بالسوبر الافريقي في مناسبتين سنتي 2014 و 2016. وشارك 4 مرات في مونديال الاندية السوبر غلوب.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.