دي بروين: نهاية الموسم أسهل على مانشستر سيتي

نشر من طرف كورة بلس في 27/04/2023 - 10:13
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 23:06

تحدث البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، عن فوز فريقه على آرسنال (4-1)، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي بروين، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أعتقد أنها مباراة كبيرة، كان من المهم دائمًا الفوز بهذه المباراة، سيتحدث الكثير عن اللقب، لكننا كنا نركز على تقديم أداءً جيدًا وقد فعلنا ذلك، ما يزال لدينا 7 مباريات، لذلك هناك الكثير قد يحدث".

وأضاف: "نحن في الجزء الأخير من الموسم لذلك نعلم أنه يجب أن نفوز بكل مباراة.. إذا خسرنا اليوم سيكون الأمر صعبًا للغاية، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا".

وتابع: "لقد تغيرت المدرجات في السنوات الماضية كثيرًا، الأجواء رائعة، يتحدث الناس دائمًا عن جمهورنا، إنهم يساعدون في الدفع إلى الأمام، إذا رأيت 50 ألف شخص يقفزون وظهورهم إلى الملعب، إن ذلك يؤثر بشكل ما على المنافس".

وواصل: "بطريقة ما من السهل علينا التعامل مع الجدول الزمني للمباريات الأخيرة في الموسم، من المستحيل معرفة ما سيحدث خلال بضعة أسابيع، وبالتأكيد من الصعب أن تكون حالتك 100% خلال كل مباراة".

واختتم: "خلال الفترة الماضية لعبنا ضد بايرن ميونخ، ثم سافرنا إلى لندن لمواجهة شيفيلد، وفي الأسابيع الـ5 أو الـ6 الأخيرة، سنلعب كل 3 أيام، وهذا يجعل الأمر أسهل كثيرًا، ما لو كنا نلعب فقط كل نهاية أسبوع".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.