أرتيتا: لا أعرف ما هو المطلوب للفوز باللقب

نشر من طرف كورة بلس في 27/04/2023 - 10:06
اخر تاريخ تحديث 25/04/2024 - 11:12

بدا مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، مستاء من خسارة فريقه القاسية أمام مضيفه مانشستر سيتي 1-4 مساء الأربعاء، ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكن لاعبو آرسنال على مستوى التحدي مساء الأربعاء، فاستحقوا الخسارة، لكنهم ما يزالون يتصدرون المسابقة، بفارق نقطتين أمام سيتي الذي يمللك في جعبته مباراتين مؤجلتين.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "لا أعتقد أنهم كانوا خائفين ولكن الطريقة التي بدأنا بها المباراة لم تساعد. فقدنا كل الكرات الأولى والثانية".

وأضاف: "من السهل جدًا أن نقول هنا أنه كان يجب على اللاعبين الفوز في المواجهات الفردية، ولكن عندما يتعين عليك اللعب ضد فريق لعب في أفضل حالاته، فمن الصعب للغاية القيام بذلك".

وتابع: "أنا أقبل الواقع. هذه هي أفضل طريقة للمضي قدمًا. لم تتح لنا الفرصة مطلقًا للفوز بالمباراة. علينا أن نتحسن، كنا نعلم أننا سنحتاج إلى أفضل ما لدينا كفريق. كنا بعيدين عن ذلك".

وزاد المدرب الإسباني: "لا أعرف ما هو المطلوب للفوز باللقب. علينا رفع مستوى اللاعبين لأنهم يعانون. من الصعب تقبل الهزيمة".

وعما إذا كان آرسنال يحتاج للفوز بجميع مبارياته الـ5 المتبقية من أجل الحصول على فرصة الفوز باللقب، أجاب أرتيتا باختصار: "أعتقد ذلك".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.