تشافي: رايو فاليكانو عاقبنا

نشر من طرف كورة بلس في 27/04/2023 - 10:03
اخر تاريخ تحديث 24/04/2024 - 10:16

هنأ تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، فريق رايو فاليكانو، عقب الخسارة أمامه بنتيجة (1-2)، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 31 من الليجا.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لم نلعب مباراة جيدة، ولم نشعر بالراحة، وكنا نعلم صعوبة اللقاء والخصم لعب بكثافة، ونحن لم نستغل الفرص التي حصلنا عليها".

وأضاف: "الهدف الثاني كان عقابا لنا، ورايو فاليكانو انتصر لأنه لعب بقوة وعدوانية كبيرة، ومارس الضغوط علينا، ورغم ذلك حاولنا حتى النهاية".

وتابع: "الهزيمة مزعجة، لأننا كنا جيدين جدا ضد أتلتيكو مدريد بالجولة الماضية، لكن اليوم كنا سيئين".

وأوضح: "يتبقى الكثير من المباريات ولم نحسم الفوز بالليجا، وكل مواجهة خارج أرضنا هي حرب، ونمتلك مباراتين على أرضنا وسنرى ما سيحدث".

وأتم: "لقد فشلنا في فهم المباراة، ولم نحسن الاعتماد على التمريرات الطويلة مع التحولات غير الضرورية، ويجب أن نهنئ رايو فاليكانو".

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما رفع رايو فاليكانو رصيده إلى 43 نقطة في المركز التاسع.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.