يحدث في تونس : فريق يخوض مباراة رسمية بـ 7 لاعبين

نشر من طرف كورة بلس في 20/11/2021 - 21:56
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 05:43

لم يكتب لمباراة النادي المجازي و معالي سجنان التي أقيمت بعد ظهر اليوم بملعب مجاز الباب ، لحساب الجولة الإفتتاحية من بطولة رابطة الهواة (مستوى ثان)، أن تكتمل في وقتها القانوني والأصلي، حيث طبقت قاضية المباراة امنة العجبوني لوائح الفيفا( المادة الثالثة)، وأوقفت المباراة بعد مرور حوالي 30 دقيقة من الفترة الأولى، على نتيجة هدفين دون رد للمحلين ، وذلك بعد إصابة أحد لاعبي معالي سجنان، وعدم قدرته على مواصلة اللقاء، في ظل دخول فريقه هذه المواجهة بسبعة لاعبين فقط.

 

ويعيش المعالي ظروفا إدارية ومالية صعبة للغاية، حيث استأنف التدريبات للموسم الكروي الجديد منذ يومين فقط، في ظل الفراغ الإداري والتسييري الذي يعيشه النادي.

 

في المقابل قامت الهيئة المديرة للنادي المجازي ببادرة مميزة للغاية، تتمثل في توفير رئيس النادي محمدي السعيدي لـ25 بدلة رياضية للفريق الضيف، في إطار التضامن الرياضي بين الأندية.

 

تجدر الإشارة إلى أن معالي سجنان نزل في أعقاب الموسم الماضي، من رابطة الهواة 1 إلى المستوى الثاني بعد تذيله ترتيب مجموعته.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.