مدرب شبيبة القبائل: لن نستسلم للأمر الواقع أمام الترجي

نشر من طرف كورة بلس في 21/04/2023 - 04:51
اخر تاريخ تحديث 29/03/2024 - 14:22

أكد ميلود حمدي، مدرب نادي شبيبة القبائل، أن فريقه سيكون على موعد مع كتابة تاريخ جديد في دوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف الترجي التونسي، في ذهاب الدور الربع نهائي من عمر المسابقة.

وقال حمدي خلال المؤتمر الصحفي : "تنتظرنا مباراة صعبة للغاية، غدا الجمعة، أمام فريق الترجي الذي يمتلك خبرة كبيرة في المنافسة، ولكننا سنعمل ما في وسعنا للفوز عليه".

وأضاف: "صحيح أن الترجي سيدخل المباراة وهو أفضل من ناحية الظروف، مقارنة بوضعيته في البطولة المحلية، لكن هذا لا يعني أننا نستسلم للأمر الواقع، فنحن نتحدث عن شبيبة القبائل الذي يمتلك اسما كبيرا في القارة السمراء".

وواصل: "كل الفرق تلعب بحذر أمامنا رغم وضعيتنا الصعبة، وهذا يؤكد أننا لا زلنا نحظى بمكانة كبيرة في المنافسات القارية، وأعتقد أن لاعبي فريقي أمام فرصة سانحة لكتابة تاريخ جديد".

كما وجه حمدي، الشكر لكل قدماء شبيبة القبائل، عقب تنقلهم إلى التدريبات الجماعية، لتحفيز اللاعبين، مشددا على أن دعم أساطير الفريق سيشكل وثبة حقيقية في مستوى عناصره.

وختم: "من الجيد أن نرى مثل هذا النوع من المواقف لمحبي الفريق، خاصة في الظروف الصعبة، ففريقنا مقبل على تحديات كبيرة، ونحن بحاجة إلى وقفة من الجميع".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.