رابطة الأندية تعاقب جماهير الأهلي بعد سباب شيكابالا

نشر من طرف كورة بلس في 16/04/2023 - 01:55
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 23:08

كشف مصدر مسؤول في رابطة الأندية المحترفة، عن العقوبة الموقعة على جماهير الأهلي بعد الهجوم على محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك.

ووجهت جماهير الأهلي السباب إلى شيكابالا، في مباراة الأحمر الأخيرة ضد فاركو، في الجولة 25 للدوري الممتاز، حيث فاز الأحمر (3-0).

وقال المصدر في تصريحات خاصة لكورة بلاس، إن الرابطة قررت حرمان 3 آلاف مشجع من الأهلي من حضور مباراتين للأهلي، بجانب غرامة ضد النادي قيمتها 20 ألف جنيه.

وفي نفس السياق، قررت الرابطة منع 2012 مشجعًا للإسماعيلي من حضور مباراتين وتغريم النادي 20 ألف جنيه، ومنع 874 مشجعًا للاتحاد من حضور مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، وتأتي هذه القرارات للسباب الجماعي لعناصر اللعبة والأندية.

وأشار إلى أن الرابطة قررت إيقاف عبد الظاهر السقا مدير الكرة في نادي فيوتشر مباراة وتغريمه 20 ألف جنيه، للطرد وعدم الامتثال للقرار.

وأكد المصدر أن الرابطة قررت أيضًا إيقاف عبد الباقي جمال المدير الفني لغزل المحلة مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه لما بدر منه تجاه الحكم.

جدير بالذكر أن جماهير الأهلي سبق وتم معاقبتها نتيجة السباب في مباراتي الداخلية بحرمان عدد من مشجعي النادي من حضور بعض المباريات.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، كشف عن تقديم شكوى ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب الهجوم على شيكابالا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.