توخيل: كنا نستحق هدفا واحدا على الأقل أمام مانشستر سيتي

نشر من طرف كورة بلس في 12/04/2023 - 03:19
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 00:03

صرح مدرب بايرن ميونخ الألماني، توماس توخيل، أنهم استحقوا تسجيل هدف واحد على الأقل إزاء الفرص التي لاحت لهم أمام مضيفهم مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
 
وفي تصريحات بعد المباراة، قال توخيل إن الخسارة بثلاثية نظيفة "مريرة" بشكل كبير للفريق البافاري.
 
وتابع: "أعتقد أننا استحقينا هدفا واحدا على الأقل، كما أهدينا المنافس هدفا أو اثنين. افتقر اللاعبون إلى الثقة".
 
وذكر توخيل: "النتيجة مريرة بالنسبة لنا، على الرغم من أن أداء فريقي راق لي حقا لعدة لحظات، حتى لو بدا الأمر غريبا، كانت المباراة ممتعة".
 
وتطرق توخيل أيضا للحديث عن خطأ مدافعه الفرنسي دايوت أوباميكانو، والذي أهدى السيتي هدفا ثانيا في الدقيقة 70، قائلا "لقد أجبره المنافس على التحرك في العمق، لكن كان يتوجب عليه الخروج من الضغط بإعادة الكرة لسومير".
 
وأضاف "لقد تلقينا عقوبة من العدم، ومن المؤلم ارتكاب مثل هذه الأخطاء في مباراة بهذا المستوى، لكن دايوت يعلم أنه لن يكون الخطأ الأخير في مسيرته".
 
وبسؤاله عن سر وضعه لتوماس مولر على دكة البدلاء، أجاب "إنه لاعب عالمي عندما يكون في أفضل مستوياته".
  
وأكمل "لكني كنت أتوقع عدم قدرتنا على التواجد بشكل كاف في آخر 30 مترا من الملعب، لهذا أردنا تواجد لاعبين ذوي سرعات فائقة يقدرون على المراوغات والركض كثيرا".
 
وأتم "توماس لاعب كبير ويتمتع باحترافية شديدة، وأسعد بالعمل معه، لقد تفهم القرار وتقبله بصدر رحب، وكان جاهزا لأي سيناريو".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.