هامان محذرا توخيل: أشجار ميونخ ستحترق

نشر من طرف كورة بلس في 12/04/2023 - 03:16
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 07:36

 وجه ديتمر هامان، لاعب بايرن ميونخ الأسبق، انتقادات حادة لنجوم الفريق البافاري ومدربهم توماس توخيل، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة، يوم الثلاثاء، على يد مانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وخلال ظهوره عبر شبكة "سكاي"، أشار هامان إلى التهور الشديد للاعبي بايرن في الخط الخلفي، لا سيما دايوت أوباميكانو، الذي ارتكب هفوة أدت للهدف الثاني للسيتي.
 
وأضاف: "لقد استقبل الفريق بعدها هدفا ثالثا دون مقاومة تقريبا.. إنه أمر مخيب للآمال، لأنهم كانوا جيدين حتى التأخر 0-2".
 
وأشار نجم الكرة الألمانية الأسبق إلى عدم التفاهم بين الحارس السويسري يان سومير وأوباميكانو في أكثر من لقطة، وهو ما أسهم في خطأ الأخير قبل الهدف الثاني.
 
وشكك هامان في استمرار سومير داخل ملعب أليانز أرينا في الموسم المقبل، مؤكدا أنه يتحمل جزء من مسؤولية الخسارة، قبل أن يضيف "لقد ظهر ضعيفا في المباريات الكبيرة مؤخرا".
 
ولم يقتصر هجوم هامان على سومير فقط، بل أشار إلى ضعف لاعبي البايرن في الصراعات الثنائية، بقوله "في كل صراع يسقطون على الأرض، بينما يبقى لاعبو السيتي على أقدامهم بثبات".
 
كما حذر توماس توخيل مدرب بايرن، من الخروج من ثاني البطولات التي ينافس عليها الفريق هذا الموسم بعد الإقصاء من الكأس، مضيفا "يجب أن يعيد الأمان بأقصى سرعة، وإلا ستحترق الأشجار في ميونخ".
 
وأتم: "يجب أن يبعث رسالة للاعبين بأن الأمر لم ينته بعد، وحال تحليهم بشعور أن التأهل مازال ممكنا، فسيحدث هذا بنسبة كبيرة".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.