ألابا: سأدعم بايرن أمام السيتي.. وهذا سبب تفضيل ميسي على بنزيما

نشر من طرف كورة بلس في 11/04/2023 - 16:03
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 21:45

حذر النمساوي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد من صعوبة مواجهة تشيلسي، رغم التغييرات الكثيرة التي طرأت على الفريق.



ويستقبل ريال مدريد، تشيلسي، غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ديفيد ألابا، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أن الأمر يعتمد على الكثير من التفاصيل. مباراة كهذه مميزة للغاية، نحن في كامل تركيزنا وواثقون، دعونا نأمل أن نحقق هدفنا ونفوز".

وعن حالة زميله فيدي فالفيدري، بعد مشكلته الأخيرة مع أليكس باينا، لاعب فياريال، قال: "إنه بخير. نقدم له دعمنا الكامل. إنه لائق وفي كامل تركيزه لمباراة الغد. لا أستطيع أن أقول المزيد عما حدث مع باينا".

وعن مركزه المفضل في الملعب، قال: "يمكنني اللعب في عدة مراكز، لكني أشعر بتحسن كقلب دفاع، ما أريد فعله هو مساعدة ودعم الفريق حتى يفوز".

وأضاف: "في مسيرتي، لعبت في العديد من المراكز، أنا لاعب مرن للغاية، والآن ألعب كقلب دفاع، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية هناك".

وعن الضغط الذي يواجهه في ريال مدريد، قال: "إذا نظرت إلى تاريخ مدريد، فإن الضغط دائمًا ما يكون مرتفعًا للغاية، لكننا نحبه، إنه نادٍ كبير جدًا، وعلينا التعامل مع هذا الضغط.. نريدهم أن يفخروا بنا".

ورد ألابا على سؤال حول سباق المنافسة على الليجا، وقال: "الهدف هو الفوز بالليجا كل عام. خسرنا النقاط، لكن علينا المضي قدمًا".

وتطرق ألابا لمواجهة تشليسي، وقال: "نحن لا نقلل من شأن تشيلسي، لديهم فريق رائع، نحن نركز على الضغط منذ الدقيقة الأولى ومحاولة الفوز، إنهم فريق قوي على الرغم من التغييرات التي أجروها في الأسابيع الأخيرة، ويجب أن نبقى في كامل تركيزنا".

وعن اختياره لليو ميسي على حساب كريم بنزيما في سباق "ذا بيست" قال: "أنا متأكد من أنك تعرف لماذا فعلت ذلك، لست أنا من اخترت ليو قبل كريم، نحن فريق (منتخب النمسا) ويمكن للجميع التصويت، وكانت هذه النتيجة".

وبسؤاله عن موقفه من استمرار أو الرحيل المدرب كارلو أنشيلوتي، قال: "بالطبع، إنه مدرب رائع، لقد أظهر في الكثير من المرات أهميته وخبراته.. نحن سعداء جدًا بوجوده ونود أن يستمر".

وعن مواجهة بايرن والسيتي اليوم، قال: "بالطبع سأدعم بايرن".

أما فيما يخص الثنائي فينيسيوس وبنزيما، قال: "إنهما ثنائي رائع، ونحن سعداء بوجودهما معنا. يلعبان جيدًا معًا لأنهما يتدربان جيدًا، كريم قائد ويحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الأصغر سنًا، مثل فيني".

وعن صعوبة المباراة على تشيلسي في سانتياجو برنابيو، قال: "لا أعتقد أنهم سيحضرون بخوف، إنه ملعب خاص، ليس من السهل الفوز علينا على أرضنا مع جماهيرنا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.