أتلتيكو يستعيد نجمه.. والشكوك تحاصر كوريا

نشر من طرف كورة بلس في 08/04/2023 - 01:03
اخر تاريخ تحديث 12/05/2024 - 15:33

أجرى أتلتيكو مدريد، مساء يوم الجمعة، المران قبل الأخير تحضيرا لمواجهة رايو فايكانو، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني، بينما لا يزال مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني يفتقد خدمات أنخيل كوريا لوفاة والدته، مع احتمال الزج بألفارو موراتا في التشكيلة الأساسية إلى جانب أنطوان جريزمان.

وبشكل تقريبي تحددت هوية لاعبي باقي المراكز، حيث ظهر في حراسة المرمى يان أوبلاك، وفي الدفاع ناهويل مولينا وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو هيرموسو ويانيك كاراسكو.

وفي خط الوسط ماركوس يورينتي وكوكي ريسوريكسيون ورودريجو دي بول، وفي الهجوم أنطوان جريزمان وموراتا أو كوريا (المشكوك في مشاركته).

وسيعود إلى القائمة بشكل أساسي سيرجيو ريجيلون، الذي تعافى بالفعل من إصابة عضلية، أبعدته عن الملاعب طيلة الأسابيع الخمسة الأخيرة.

بينما يغيب كل من ممفيس ديباي بسبب إصابة عضلية، وكذلك رينيلدو ماندافا، الذي لن يظهر مع الفريق حتى الموسم المقبل، بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليمنى.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.