استبعاد الرجاء من دوري السوبر الإفريقي

نشر من طرف كورة بلس في 04/04/2023 - 02:07
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 15:33

وجهت الشركة الإيطالية الراعية لدوري السوبر الإفريقي، ضربة موجعة لجهود وتطلعات الرجاء البيضاوي.

ومن المقرر إطلاق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم البطولة أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في نسختها الأولى، بمشاركة 8 أندية بدلا من 24، مثلما كان مخططا في السابق.

وعلمنا من مصادر خاصة استبعاد الرجاء من المشاركة بالبطولة، عكس ما صرح به عزيز البدراوي رئيس النادي، سابقا عن تلقيه ضمانات بالتواجد.

وأوضحت المصادر أن قرار الاستبعاد طال أيضا حوريا كوناكري الغيني، لعدم استجابته لمقتضيات المشاركة، ومنها فشله في توفير ملعب بالمواصفات المطلوبة، ليتم تعويضه بإنييمبا النيجيري.

وأفادت بأن الرجاء كان يعول على الحلول بدلا عن الفريق الغيني، لافتة إلى أنه تم إبلاغ مازيمبي الكونغولي وسيمبا التنزاني، وهما من الفرق الثمانية المشاركة، بغلق ملعبيهما للصيانة نحو شهرين ليكونا جاهزين لاستضافة المباريات.. فيما نبهت الشركة و"كاف" الأهلي للإسراع بإجراء تعديلا على مقصورة الضيوف وكبار الشخصيات على ملعب القاهرة.

ويعد الوداد، الممثل الوحيد للكرة المغربية، إضافة لفرق الأهلي والترجي ممثلين للأندية العربية، إذ ستنطلق المسابقة بخروج المغلوب من دور الثمانية، ويلعب النهائي يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني، ذهابا وإيابا، ويتحصل كل فريق مع أول ظهور له على مليون دولار.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.