البدري: الصفاقسي يطمع بدوري الأبطال.. ولهذا رفضت عرض الرجاء

نشر من طرف كورة بلس في 30/03/2023 - 17:21
اخر تاريخ تحديث 23/04/2024 - 20:49

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الصفاقسي، عن رفضه العديد من العروض للعودة مرة أخرى للتدريب على رأسها من نادي الرجاء المغربي.

وقال البدري عبر تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، إن الرجاء تفاوض معه لقيادة الفريق، موضحا أنه رفض العرض لوجود مشكلات في تدعيم الفريق ببعض الصفقات.

وأضاف: "الصفاقسي لديه مشروع مميز لبناء فريق قوي بعناصر شابة بعدما كان محروما من القيد لمدة موسمين، وأسعى لتقديم بداية قوية في مواجهة قطر القطري بالبطولة العربية".

وأشار إلى أن إدارة الصفاقسي تطمع في تكوين فريق ينافس على لقب دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى.

وتحدث البدري عن ارتباطه بالنادي الأهلي، مؤكدا أنه أحد أبناء القلعة الحمراء التي لها فضل كبير عليه، كما أن علاقته مميز برئيس النادي محمود الخطيب".

وأضاف: "لو علمت أن جمهور الأهلي سيحزن بسبب عملي في بيراميدز لرفضت هذا العرض".

وأشار إلى أنه يتمنى فوز الأهلي على الهلال السوداني، بعد غد السبت في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن الفريق يجب عليه أن يقاتل لإسعاد الجماهير والتأهل لربع النهائي.

وأكد أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قضى بعض الوقت في البداية لاستكشاف العديد من الأمور، موضحا أن الأمور حاليا مستقرة والرؤية واضحة بالنسبة له.

وقارن البدري بين كولر والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الأسبق، مؤكدا أن النتائج في البدايات تصب في صالح موسيماني ولكن كولر يستطيع أن يواصل العمل لتحقيق نتائج مميزة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.