معز بن شريفية: يهمنا دخول ربع نهائي دوري الأبطال بمعنويات كبيرة

نشر من طرف كورة بلس في 18/03/2023 - 16:52
اخر تاريخ تحديث 28/03/2024 - 21:18

علق معز بن شريفية حارس الترجي الرياضي التونسي، على تأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل الذي حققه في بنغازي أمام المريخ (1-1)، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وقال بن شريفية، في تصريح مصور لـ"الترجي +": "جئنا إلى ليبيا من أجل الترشح، فالحالة الذهنية الجيدة مكنتنا من تحقيق ذلك الهدف.. فبالرغم من تأثر الحكم آخر اللقاء بالجماهير، إلا أننا نجحنا في الخروج بنتيجة أهلتنا إلى ربع النهائي عن جدارة واستحقاق".

وأضاف: "تنتظرنا مباراة أخيرة أمام شباب بلوزداد من أجل صدارة المجموعة، وأمامنا 10 أيام فقط للإعداد لها.. سننهي دور المجموعات كأحسن ما يكون، وندخل ربع النهائي بمعنويات كبيرة.. إذ يهمنا إنهاء دور المجموعات في الصدارة".

وحول دعوته للمنتخب التونسي والتي جاءت بعد فترة طويلة من الابتعاد، أكد: "سعدت كثيرًا بالعودة لنسور قرطاج، وأتمنى أن أكون في المستوى المطلوب، وسأسعى وراء حلمي وهو المشاركة في كأس عالم، وهذا الحلم ما يزال قائمًا وأحاول تحقيقه".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.