بيولي: نابولي أفضل من ميلان.. لكن لماذا لا نفكر في هزيمته؟

نشر من طرف كورة بلس في 17/03/2023 - 22:03
اخر تاريخ تحديث 20/04/2024 - 11:28

وجَّه ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، رسالة شديدة اللهجة لنابولي، بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا عن مواجهة بين الفريقين.

 

وقال بيولي، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "كنا بالتدريبات عندما أقيمت القرعة. كان من الممكن أن تضعنا القرعة في مواجهة فريق آخر (غير نابولي)، لكن مواجهة أي خصم ستكون صعبة ومعقدة، نحن في هذا الدور بجدارة، ومن خلال الطموح نريد أن نعبر للدور التالي".

 

وخسر ميلان أمام نابولي (2-1) في سان سيرو، بآخر لقاء جمع الفريقين في سبتمبر/أيلول الماضي، كما يبعد الروسونيري بـ20 نقطة عن البارتينوبي بجدول الترتيب.

 

وعن هذه المواجهة علق مدرب ميلان: "نحن في ربع النهائي ونريد الاستمرار، نابولي فريق قوي، والأداء الذي يقدمه أفضل منا في الدوري، لكن دوري الأبطال هو دوري الأبطال، وميلان هو ميلان".

 

وعن سباليتي، تابع بيولي: "لدي علاقات رائعة معه، أعتقد أنه مدرب ممتاز، هناك فرق واضح بين الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، وفي الوقت الحالي، علينا التركيز بالدوري".

 

وأتم: "دوري الأبطال هو هدفنا، علينا الاعتقاد بأننا سنعبر، لماذا لا يجب أن نعتقد أننا لن ننجح؟ لقد لعبنا بمستويات عالية، لكن بالوقت الحالي، من المهم جمع النقاط بالكالتشيو".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.