روديجر يبعث رسالة للحكام بشأن فينيسيوس

نشر من طرف كورة بلس في 14/03/2023 - 17:38
اخر تاريخ تحديث 25/04/2024 - 15:47

نصح قلب دفاع ريال مدريد، أنطونيو روديجر، زميله بالفريق، فينيسيوس جونيور، بالتركيز في اللعب وعدم الدخول في استفزازات مع المنافسين.

 

وأكد روديجر خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، أن فينيسيوس يجب عليه أن يركز في طريقة لعبه، لأنه عندما يفعل ذلك يكون من بين أفضل اللاعبين.

 

وتابع "لكن أيضا يكون هذا أحيانا من الصعب فعله، لأن المنافسين يوجهون إليه ركلات عديدة ويستفزونه مستغلين كونه صغير السن ولا يزال يحتاج للوقت لاكتساب الخبرة".

 

وطلب روديجر من الحكام أن يعاملوا زميله البرازيلي بشكل جيد مثل بقية اللاعبين.

 

ونوه "يجب على الحكام أن يقوموا بعمل أفضل مع فينيسيوس، وعليهم أن يعاملوا الجميع بنفس الطريقة، ليس بأفضل أو أقل من الباقين".

 

وتذكر روديجر، ما عاشه حين كان لاعبا في تشيلسي خلال النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، عندما قلب الريال، الطاولة على البلوز في البرنابيو.

 

وأوضح "شعرت وقتها أن البرنابيو مختلف، كان من الصعب بالنسبة لي اللعب هناك بسبب النتيجة وتصميم ريال مدريد على الانتفاضة، ما حدث كان شيئا لم أشهده من قبل".

 

ولفت "بالنسبة لي يشرفني الانضمام للفريق، والتعلم من لاعبين يتمتعون بخبرة مثل بنزيما ومودريتش وتوني كروس".

 

وأقر المدافع الألماني بأنه يشعر بمزيد من الضغط في الميرنجي، منوها "ليس من السهل اللعب مع ريال مدريد، لقد مر على هذا النادي، لاعبون رائعون، وهذا يجعلك تشعر بضغط كبير".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.