لابورتا: سأواجه كل الأوغاد الذين يريدون تلطيخ درع برشلونة

نشر من طرف كورة بلس في 14/03/2023 - 02:30
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 10:49

وجه خوان لابورتا، رئيس برشلونة، تحذيرا شديد للهجة لكل من وصفهم ب "مريدي تلطيخ درع" البرسا، بعد قضية الفساد التي طالت النادي.

واتهم مكتب المدعي العام في إسبانيا، نادي برشلونة بتقديم دفعات مالية مشبوهة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق نيجريرا، وأعلن ريال مدريد، في بيان رسمي المشاركة في الشكوى ضد النادي الكتالوني.

وقال لابورتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "برشلونة ناد ذو قيم، نحن نستخدم قيم الكلمات، ليس لنظهر بشكل جيد، ولكن لأن القيم هي حقا جزء أساسي من نموذج التميز الرياضي الخاص بنا".

وأضاف: "ولهذا السبب، يحظى برشلونة بالإعجاب والتقدير في جميع أنحاء العالم، كما يصادف أن البعض بدافع الحسد يحاولون تقويض سمعتنا بحملات نفذت بسوء نية".
 

 



وتابع: "أنظروا، معنويات برشلونة لا يمكن شراؤها أو بيعها، لكنها لا تتسخ أيضا، ومؤخرا استفدت من حقيقة أن الأشخاص الذين يحبون النادي يجتمعون معا".

وأكمل: "كانت هناك بعض الهجمات الشرسة على درعنا، والتي لا علاقة لها بالواقع، ويمكنك التأكد من أن مجلس الإدارة الذي أتشرف برئاسته سيدافع عنه بكل قوتنا".

ووجه لابورتا، الذي كان على وشك البكاء، تحذيرا: "لا تعتقد أنني عاطفي بسبب الضعف، أنا عاطفي لأنني أريد حقا مواجهة كل الأوغاد الذين يلطخون درعنا.. لا يعتقد أحد أنني أقوم بذلك من موقف ضعف".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.