مجدي التراوي: بيكنباور ومورينيو لا يتكبران مثل الجعايدي

نشر من طرف كورة بلس في 14/03/2023 - 01:53
اخر تاريخ تحديث 28/03/2024 - 10:02

هاجم مجدي التراوي المدير الفني السابق للترجي راضي الجعايدي على خلفية الشكوى التي تقدم بها الأخير للفيفا ضد فريق باب سويقة.

وطالب الجعايدي الذي عمل مدير فنيا في الترجي بين أوت 2021 وجوان 2022 بمستحقاته المالية المتأخرة لدى الفريق التونسي وقدرها 50 ألف دولار، وحصل على حكم رسمي من المحكمة الدولية "تاس" في هذا الشأن.

وبات الترجي مهددا بالمنع من دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ما لم يسدد مستحقات الجعايدي.

وعمل التراوي ضمن الجهاز الفني الذي قاده الجعايدي، لكن لم يكمل المهمة، وعن أسباب ذلك القرار كشف لقناة الحوار التونسي الخاصة: "راضي كان يتكبر في التدريبات، ولم أعهد ذلك من أي مدرب".

وأوضح: "أعتقد أن بيكنباور أو مورينيو لا يتكبران مثل الجعايدي. خلال اجتماع مع اللاعبين تجرأ وقال أمامي الترجي الذي كان يدربه معين الشعباني أهزمه وأنا جالس في منزلي".

وتابع: "هذا القول فيه إهانة لي فقد كنت مساعدا للشعباني أيضا، وأمام هذا التعالي في معاملته مع مساعديه قررت الانسحاب، وليس هو من أبعدني".

وأضاف التراوي: "الجعايدي كلف الترجي مبالغ كبيرة، بعدما اشترط السكن في نزل 5 نجوم، مما كبد النادي قرابة 20 مليون (دينار) شهريا".

وأردف متعجبا: "اليوم يقدم شكوى ضد الفريق بسبب 50 ألف دولار! الحقيقة أنه كان يلهث وراء تدريب الترجي وكان يهاتف رئيس النادي حمدي المدب مرارا حتى يمكنه من تلك الفرصة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.