روزه: علينا التحلي بالشجاعة أمام دورتموند

نشر من طرف كورة بلس في 02/03/2023 - 17:54
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 22:59

قال ماركو روزه، المدير الفني للايبزيج، إن فريقه يحتاج إلى أداء عالٍ، من أجل الحفاظ على فرصه في مواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند، غدا الجمعة بالدوري الألماني.

 

وفاز لايبزيج على دورتموند (3/0) في مباراة الدور الأول، خلال الخريف الماضي، والتي كانت أول مواجهة لروزه كمدرب لفريقه الحالي.

 

لكن دورتموند يدخل مباراة الغد، وقد فاز بآخر 9 لقاءات خاضها في كل البطولات، منذ عودة المنافسات خلال كانون الثاني/يناير الماضي.

 

وعن ذلك قال روزه، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "تألق دورتموند في الفترة الأخيرة، والثقة التي يتحلى بها الفريق، تجعله منافسا قويا.. لقد قدم مسيرة رائعة للغاية، ولديه لاعبون أصحاب مهارات فردية هائلة".

 

"الشجاعة"

 

وأضاف: "سنحتاج للتحلي بالشجاعة، وأن نقدم أداءً عاليًا ليلة الجمعة.. سيكون علينا العمل بجد من دون الكرة، وأن نحسن التعامل مع قوة دورتموند للمضي قدما".

 

وتابع: "نحن في مواجهة فريق كبير لديه زخم، لكننا سنحاول تغيير الأمور.. نحن في مرحلة جيدة".

 

وخسر لايبزيج مباراة واحدة فقط تحت قيادة روزه، في الدوري الألماني، وكانت الشهر الماضي أمام يونيون برلين، بالإضافة إلى تعادله في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وتعرض كونراد لايمر، مدافع الفريق، للإيقاف، لكن المهاجم كريستوفر نكونكو قد يعود للتشكيل الأساسي، بعد تعافيه من الإصابة.

 

ومن جانبه، أبدى مهاجم لايبزيج، تيمو فيرنر، ثقته حينما قال في تصريحات لصحيفة "لايبتسيجر فولكس تسايتونج": "لقد فزنا بآخر ثلاث مباريات أمام دورتموند، لذا لماذا لا نحقق ذلك للمرة الرابعة؟".

 

وأضاف: "نحن نبتعد بفارق أربع نقاط خلف دورتموند.. ماركو روزه سيعود لمكانه، مجتمع الكرة الألمانية يراقبنا، نريد تلك النقاط الثلاث أمام دورتموند القوي جدا.. لن نجعل أنفسنا أصغر مما نحن عليه".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.