لعنة الكلاسيكو تطارد نجم ريال مدريد من جديد

نشر من طرف كورة بلس في 02/03/2023 - 02:25
اخر تاريخ تحديث 21/05/2024 - 16:44

يواصل أحد اللاعبين البارزين في صفوف ريال مدريد المعاناة من لعنة استثنائية كلما اقتربت مباراة الكلاسيكو.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الكلاسيكو ربما يكون أهم مباراة في العالم على مستوى الأندية، ويحلم كل النجوم بالمشاركة فيه.

لكن، إيدين هازارد جناح ريال مدريد، الذي يحصل على أعلى راتب في الميرينجي (15 مليون يورو) لم يلعب دقيقة واحدة في الكلاسيكو، منذ الانتقال إلى قلعة سانتياجو برنابيو في صيف 2019.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن هازارد بعد 4 سنوات من اللعب في إسبانيا، لا يعرف شكل الكلاسيكو حتى الآن، رغم أنه شهد إقامة 9 مباريات بين ريال مدريد وبرشلونة، منذ انتقاله إلى الملكي.

وأردفت أنه من المتوقع استمرار موقف هازارد على الهامش في كلاسيكو الكأس، حيث إن اللاعب البلجيكي خارج حسابات المشاركة أساسيًا مع ريال مدريد، ولا ينظر إليه حتى كبديل محتمل.

وقالت الصحيفة إن فينيسيوس جونيور يسيطر على مركز هازارد بقبضة من حديد، كما أن هناك الكثير من الخيارات الهجومية في الفريق التي تتفوق على النجم البلجيكي، مثل رودريجو وأسينسيو وفيدي فالفيردي وألفارو رودريجيز.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.