طارق جراية: لم أغدر بالأولمبي الباجي

نشر من طرف كورة بلس في 02/03/2023 - 02:14
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 03:44

أكد طارق جراية المدير الفني للأولمبي الباجي، أنه لم يغدر بفريق باجة، مؤكدًا أن مغادرته له تمت بموافقة مسؤولي الفريق.

وقال جراية، خلال مؤتمر صحفي: "أتحمل  مسؤولية الهزيمة أمام الإفريقي (0-1)، وأقول إن المخالفة التي أعلن عنها الحكم لا وجود لها، وهي التي جاء على إثرها الهدف".

وواصل: "أتأسف للعائلة الباجية أنني لن أكمل معها الحلم، سأترك الفريق وهو في نسق تصاعدي.. لم أغادر بالفريق، بالنسبة لي التحقت بالأولمبي الباجي من الباب وأغادره من الباب أيضًا، وكلما عدت إلى باجة سأجد الترحيب، وسأجد من يشكرني على العمل الكبير الذي قمت به".

وتابع: "الأولمبي الباجي أعطاني الفرصة لأثبت من هو طارق جراية، ولن أنسى له ذلك بالمرة وطوال حياتي.. أغادر وقد تركت الفريق في الطريق الصحيح وأؤكد أن خروجي ليس لأسباب مالية، وأشكر إدارة الأولمبي الباجي على تفهمها، وآمل أن ينجح المدرب الذي سيأتي من بعدي في مواصلة المشوار".

وأتم: "وصلني عرضًا من أهلي طرابلس ووافقت عليه، وسألتحق به مع بقية الجهاز الفني الذي سيعمل إلى جانبي، وآمل أن أحقق النجاح في هذه التجربة الجديدة".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.