الأهلي يعلن مشاركته في بطولة إفريقيا للطائرة "رجال وسيدات"

نشر من طرف كورة بلس في 01/03/2023 - 20:50
اخر تاريخ تحديث 20/04/2024 - 16:07

قال خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، إن النادي وافق على المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة "رجال وسيدات"، المقر إقامتها في تونس خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن تقام بطولة إفريقيا لطائرة الرجال خلال الفترة من 9 إلى 22 مايو/أيار، وبطولة إفريقيا لسيدات الكرة الطائرة خلال الفترة من 13 إلى 26 من ذات الشهر.

 

وأوضح العوضي، في تصريحات صحفية، أن فريقي الطائرة "رجال وسيدات" لديهما القدرة على المنافسة بقوة على حصد اللقب، واستكمال مسيرة البطولات، وتشريف الأهلي على جميع المستويات، وتعزيز الأرقام القياسية للنادي بشكل عام.

 

وأضاف أن طائرة الأهلي تضم أفضل العناصر التي تتمتع بشخصية الأهلي، وبالخبرات اللازمة، وهو ما تمثل في البطولات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها فوز فريق السيدات بلقب كأس السوبر في نسخته الأولى، وكذلك تتويج فريق الطائرة رجال بلقب كأس السوبر المصري، بخلاف تأهله إلى نهائي البطولة العربية للأندية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.