السخيري يكسر حاجز الصمت ويعلق على العروض التي وصلته

نشر من طرف كورة بلس في 02/09/2021 - 19:12
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 05:50

تحدث إلياس السخيري، لاعب الوسط المدافع في صفوف نادي كولن الألماني، عن العروض التي وصلت إليه في الفترة الأخيرة، من أجل خوض تجربة احترافية جديدة مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

 

وينتهي عقد السخيري مع كولن في صيف 2023، ليرتبط اسمه بمغادرة الدوري الألماني، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ بضمه، على غرار وست هام يونايتد الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين.

 

قال السخيري في تصريحات : "أنا راضٍ عن كل ما قدمته للفريق، وأعتقد أنني على المستوى الفردي قدمت مستويات طيبة، على الرغم من أن نتائجنا على المستوى الجماعي لم تكن في مستوى التطلعات".

 

وأضاف صاحب الـ 26 عاما عن إمكانية مغادرته كولن: "لا أدري ما الذي قد يحدث مستقبلا، ولكن عن نفسي سأستمر في التدرب واللعب بكل قوة وتقديم كل ما لديَ للفريق، كل نادٍ يريد التعاقد معي عليه التوصل لاتفاق مع إدارة كولن.. هناك ظروف يجب أن تتوفر حتى يحدث الاتفاق بين جميع الأطراف".

 

في سياق منفصل، أكد السخيري صعوبة مشوار تونس في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وقال في هذا الصدد: "مباراة غينيا الاستوائية مهمة جدا للمنتخب التونسي في مشواره نحو كأس العالم، هي مباراة بدنية بامتياز وصعبة.. يجب علينا تحقيق الانتصار على أرضنا في ملعب "رادس". لدينا الرغبة جميعا في تحقيق النجاح في مشوار التصفيات والوصول إلى كأس العالم".

 

ويدشن منتخب تونس طريقه نحو نهائيات كأس العالم "قطر 2022" بملاقاة غينيا الاستوائية وزامبيا يومي 3 و7 سبتمبر/ أيلول المقبل، وذلك بإطار الجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر.

 

ويتطلع المنتخب التونسي لحصد المركز الأول في ترتيب المجموعة، والتي تضم إلى جانبه منتخبات زامبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية، من أجل تأمين مقعده في الدور النهائي لتصفيات القارة السمراء.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.