بداية مصرية باهتة.. ورقم سلبي للزمالك في البطولات الأفريقية

نشر من طرف كورة بلس في 13/02/2023 - 17:25
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 10:23

قدمت الفرق المصرية بداية باهتة في مرحلة المجموعات ببطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعدما تعرض الزمالك للهزيمة على ملعبه (ستاد القاهرة) أمام شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 0-1 في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

 

وفشل بيراميدز في تحقيق الفوز على ملعبه (الدفاع الجوي) بالقاهرة بالتعادل مع الجيش الملكي المغربي بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بالكونفدرالية.

 

وكان فيوتشر على وشك الهزيمة امام أسكو كارا التوجولي بعد التأخر بهدف مبكر في الدقيقة 3 ولكن محمد فاروق سجل هدف التعادل في الدقيقة 80 وخرج اللقاء بالتعادل بنتيجة 1-1.

 

وتأجلت مواجهة الأهلي ضد القطن الكاميروني في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لدوري الأبطال، بسبب ارتباط الفريق الأحمر بالمشاركة مؤخرا في كأس العالم للأندية.

 

وجاءت هزيمة الزمالك لتشكل رقما سلبيا للأبيض الذي أصبح الفريق الوحيد الذي خسر على ملعبه في أولى جولات دوري الأبطال والكونفيدرالية.

 

وسقط الزمالك بطل القارة 5 مرات في فخ الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف حمل توقيع الكاميروني ليونيل وامبا من ضربة جزاء.

 

ويخوض الزمالك ثاني مواجهاته في مرحلة المجموعات يوم الجمعة المقبل ضد مضيفه المريخ السوداني في مدينة بنغازي الليبية، كما يخرج الأهلي في اليوم التالي لمواجهة الهلال السوداني في ملعب الأخير.

 

ويصطدم فيوتشر بمنافسه بيراميدز، الأحد المقبل، في الجولة الثانية بمرحلة المجموعات بالكونفيدرالية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.