مبابي ينعش آمال سان جيرمان قبل موقعة بايرن ميونخ

نشر من طرف كورة بلس في 13/02/2023 - 00:11
اخر تاريخ تحديث 10/05/2024 - 14:58

أنعش كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الآمال بشأن إمكانية مشاركته أمام بايرن ميونخ، يوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي شارك اليوم، في جزء من التدريبات الجماعية رفقة اللاعبين البدلاء، أو الذين شاركوا لدقائق قليلة أمام موناكو، أمس السبت.

وأضافت أن كيليان لم يكتف فقط بأداء تدريبات التأهيل، بل شارك في المران الجماعي وفقرة التصويب على المرمى، ليعزز حظوظ تواجده أمام بايرن ميونخ قبل 48 ساعة من اللقاء المرتقب.

وأشارت إلى أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عاما، شارك في المران الجماعي، لأول مرة منذ إصابته في أوتار الركبة اليسرى وعضلة الفخذ، خلال مباراة مونبيليه، في الأول من فيفري الماضي.

كان النادي الباريسي، أعلن أن مبابي يحتاج 3 أسابيع للتعافي من إصابته، بينما أكد مدرب الفريق كريستوف جالتيه، أنه لا مجال للمجازفة بإشراك مبابي أمام العملاق البافاري.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.