سيف الدين الجزيري: سنحسم ورقة الترشح في مالابو.. وهذا سر تألقي مع الزمالك

نشر من طرف كورة بلس في 12/11/2021 - 12:13
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 10:46

أكد مهاجم المنتخب الوطني التونسي ونادي الزمالك المصري "سيف الدين الجزيري" أنهم عقدوا العزم على تحقيق انتصار جديد أمام غينيا الاستوائية في مالابو، لحسم ورقة الترشح للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وسيواجه المنتخب التونسي غدا السبت مضيفه منتخب غينيا الاستوائية، ضمن الجولة 5 (قبل الأخيرة) من تصفيات كأس العالم "قطر 2022".

 

وقال سيف الدين الجزيري في تصريح صحفي: "نعرف جيدا ما ينتظرنا في مالابو .. والأكيد أن المواجهة ستكون صعبة أمام منافس سيكون مطالبا بالانتصار للحفاظ على حظوظه".

 

وتابع مهاجم النسور: "سنكون على أتم الاستعداد لرفع التحدي في مالابو .. خصوصا أننا خضنا من قبل مقابلات في أصعب الظروف .. ونجحنا في تجاوزها .. لأننا كنا جاهزين وفي كامل التركيز .. وفي لقاء السبت سنحرص على اللعب على نقاط ضعف منافسنا".

 

وحول رأيه في منتخب غينيا الاستوائية قال الجزيري: "واجهنا منتخب غينيا الاستوائية عديد المرات وآخرها في تونس في سبتمبر الماضي وفزنا عليه بثلاثية .. إن شاء الله سنكرر فوزنا عليه ونعود لتونس بورقة التأهل للدور المقبل".

 

ووعد سيف الدين الجزيري بهز شباك غينيا الاستوائية في حال مشاركته، مردفا: "سأحاول التهديف .. لكن ما يهمنا هو انتصار منتخبنا سواء سجلت أو لا".

 

وعن سر تألقه مع الزمالك المصري قال الجزيري: "بالعمل يمكن الوصول لأعلى المستويات".

 

وأضاف مهاجم النادي الإفريقي السابق: "بالنسبة لي رسمت أهدافا وأحاول أن أركز على تحقيقها حتى تكون تجربتي مع الزمالك ناجحة على جميع المستويات".

 

واختتم مهاجم المنتخب الوطني التونسي ونادي الزمالك المصري "سيف الدين الجزيري": "أواصل العمل بكل جدية لتحسين مستواي وتطوير قدراتي .. حتى أقدم الإضافة للفريق .. وأكون في المستوى المأمول".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.