النادي الإفريقي: كوسي والعبيدي في الدفاع. .. العمارة أساسي لأول مرة والعمري ينافس خليفة والشماخي

نشر من طرف كورة بلس في 06/11/2021 - 23:53
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 21:00

لن يتمكن المدرب منتصر الوحيشي من التعويل على ظهيريه الأساسيين في مواجهة الغد التي ستجمعه بمضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري بسبب إصابة غازي عبد الرزاق وإيقاف حمزة العقربي لأسباب تأديبية.

وحصل العقربي على انذار في المباريات الثلاث الأخيرة حيث بعد الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي أنذر أمام مستقبل سليمان قبل أن تشهر في وجهه البطاقة الثالثة في مواجهة الأولمبي الباجي يوم الأحد الماضي.

مواجهة الباجية حرمت الوحيشي أيضا من خدمات غازي عبد الرزاق الذي لم يتمكن من تجاوز الإصابة التي أجبرت مدربه على تغييره منذ الدقيقة 34 وبالتالي سيكون الفريق محروما من خدمات ظهيريه الأيمن والأيسر.

وعليه ينتظر أن يشارك الدولي الجزائري نبيل العمارة كأساسي لأول مرة يوم غد الأحد على أن يتولى إسكندر العبيدي مهمة تأمين الجهة اليمنى من الخط الخلفي الذي سيحافظ على حضور بلال العيفة والدولي البنيني رودريغ كوسي منذ البداية.

إلى ذلك بات من شبه المؤكد أن يلعب علي العمري كأساسي في مقابلة الغد بيد أن ظهوره المتأكد لم يحسم على حساب أي لاعب فياسين الشماخي ظل حضوره ضعيفا منذ انطلاق الموسم أما صابر خليفة فتقدم به السن ولم يعد قادرا على مجاراة النسق القوي الأمر الذي سيؤجل الحسم إلى غاية الحصص الاحمائية التي سيقرر في أعقابها الوحيشي من سيختار ليجالسه ولو أن الشماخي يحوز أفضلية تستمد شرعيتها من عامل السن أساسا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.