أنشيلوتي: الحديث كثير حول بيلينجهام وإنزو.. لكن ماذا عن هذا الثلاثي؟

نشر من طرف كورة بلس في 07/01/2023 - 02:08
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 23:40

تحدث كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن الاستعدادات لمواجهة فياريال اليوم السبت، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

واستهل أنشليوتي، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بنعي جيانلوكا فيالي، قائلًا: "يوم حزين بالنسبة لي. صديق وزميل ولاعب رائع ودعنا".

وعلق على ازدحام جدول مباريات الريال: "اعتدنا على خوض مباراة كل 3 أيام. نبلي بلاء حسنًا، والقائمة عادت بصورة جيدة بنهاية المونديال، مع وجود مشاكل صغيرة. غدًا أمامنا مواجهة صعبة، لكن نملك الثقة لخوض مباراة مميزة".

وأضاف: "فياريال تغير بعض الشيء. يلعبون كرة قدم بشخصية واضحة ويبلون بلاء حسنا. ستكون مواجهة ممتعة، كوننا نريد أيضًا تقديم أفضل ما لدينا، الفريق مركز ومتحفز وفي حالة بدنية جيدة".

وتابع: "سيتين يحب تقديم كرة قدم هجومية مع تمركز مميز في أرض الملعب. ستكون مواجهة مفتوحة، وللفوز هناك علينا تقديم أفضل ما لدينا، فهم قادمون من مباريات جيدة كما فعلوا أمام فالنسيا".

وواصل: "غدًا سيشارك فريق يتمتع بالحيوية، معظمه لم يشارك في الكأس. فريق قريب من العام الماضي، وفي كل مباراة سأضع أفضل تشكيل".

وعن تقدم بعض اللاعبين بطلبات للرحيل، أوضح: "إذا طلب أحد مني النصيحة، سأقدمها له، لكن حتى الآن لم يأت أحد إلى مكتبي. الجميع في حالة تركيز، أمامنا العديد من المباريات، وكل القائمة سيتم الاعتماد عليها. لا يوجد من يشتكي لعدم المشاركة. الكل يركز لتقديم عمله".

وأشاد أنشيلوتي ببيب جوارديولا، قائلًا: "أعتبر نفسي شخص يقدم عملا جيدا. في بعض الأحيان أحقق النجاحات وفي أحيان أخرى لا. لكن أنا محظوظ بالتواجد في أفضل نادٍ بالعالم. جوارديولا مدرب عظيم، قدم أمورا جديدة ومثيرة في كرة القدم، ويواصل الانتصارات".

وأتم: "هناك الكثير من الأحاديث حول إنزو (فيرنانديز) و(جود) بيلينجهام، وبدوري أفضل لاعبي فريقي، فهم جيدون للغاية وصغار أيضًا في السن، مثل فالفيردي وكامافينجا وتشاوميني".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.