هلال الشابة يهاجم رئيس النادي الصفاقسي

نشر من طرف كورة بلس في 07/01/2023 - 01:47
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 05:16

عبر هلال الشابة عن استيائه من رئيس النادي الصفاقسي، محمد الطرابلسي، معتبرًا أنه تجاهل مساندة الشابة لفريقه، ضد موقف الرابطة التونسية لكرة القدم والاتحاد التونسي، الرافض لتأجيل كلاسيكو الصفاقسي والترجي.

وعبر هلال الشابة في بيان: "عندما أعلنّا دعمنا ومساندتنا المطلقة للنادي الصفاقسي، في الوقت الذي دفن فيه الجميع رؤوسهم في الثرى، لم تكن دوافعنا جهويّة أو منطلقاتنا قبليّة... لذلك لم يكن يعنينا أن تقابل مواقفنا بالجحود والنكران".

وتابع: "لم يحز في أنفسنا ألا يتم التعرّض إلى موقف الشابة، ولو بصورة عرضيّة، عندما أسهب البيان في تمجيد دور الجامعة، وفي ذكر مناقب رئيسها وتعداد مآثره، ووصف مواقفه البطولية، وهو الذي لم يفعل غير إعادة الحق إلى أصحابه، تحت جلد سياط الحقّ والشرعية".

وأضاف: "لكن الذي آلمنا وصدمنا هو موقف رئيس النادي الصفاقسي، الذي بعد أن أصرّ على شكر وتكريم هلال الشابة في مباراة وديّة، نكث العهد مثل سابقيه بسرعة، وبرمج التلاقي مع جمعية أخرى رئيسها معروف بذوبانه في عفن المنظومة، وكأنه أراد أن يتبرّأ من مساندة الشابة له مثلما تجنب ذكرها في بيانه، ولو بصورة عرضيّة".

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم قرر، يوم الجمعة، تأجيل مقابلات الجولة الأولى من مرحلة إياب الدوري الممتاز، إلى حين إجراء المباريات المؤجلة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.