النجم الساحلي يصدم الأهلي المصري بشأن كريستو

نشر من طرف كورة بلس في 23/12/2022 - 03:15
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 21:01

كشف قيس بن أحمد، المتحدث الرسمي للنجم الساحلي، حقيقة وصول عرض من الأهلي المصري، لضم النجم الصاعد محمد الضاوي الشهير ب"كريستو".

وقال قيس بن أحمد في تصريحات إذاعية: "لم يصلنا أي عرض من الأهلي بخصوص الضاوي، ما يعني أن الأمر غير مطروح، كما أن النجم في حاجة لكل لاعبيه، ولا نية في التفريط في أي لاعب". 

وحول ملف اللاعب سليمان كوليبالي، قال قيس بن أحمد: " لقد تقدمنا بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية (التاس) ضده، لإلزامه بدفع نصيبه من العقوبة التي سلطت على فريقنا بسببه".

وأردف المتحدث الرسمي للنجم الساحلي: "تم تحديد يوم 27 من الشهر القادم كموعد لجلسة النظر في هذه القضية، وقد أعددنا الوثائق والمؤيدات اللازمة، وإن شاء الله سيكون الحكم لصالحنا".

وأكد: "ما يجمعنا بالأهلي حاليا هو اتفاقية تم إبرامها في نوفمبر 2021، والذي بمقتضاه تم تقسيم المبلغ المطلوب على 4 أقساط دفعنا قسطين في ديسمبر 2021 وفي جويلية الماضي، وتبقى قسطين سندفع الثالث في فيفري القادم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.