أنشيلوتي: لا أعرف مستقبلي مع ريال مدريد

نشر من طرف كورة بلس في 21/12/2022 - 00:33
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 18:03

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على أنباء رحيله عن الميرينجي، بعد ارتباط اسمه مؤخرًا بتولي تدريب منتخب البرازيل خلفًا لتيتي، الذي رحل عن منصبه عقب توديع مونديال 2022 من الدور ربع النهائي.



وتوج أنشيلوتي، بجائزة أفضل مدرب لعام 2022، والمقدمة من صحيفة "آس" الإسبانية.

أكد أنشيلوتي، ، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، على هامش تسلمه الجائزة، رغبته في البقاء مع الميرينجي لأطول فترة ممكنة، قائلاً: "أشعر بالرضا والشرف والامتنان لهذا التقدير والتكريم، لقد كانت سنة رائعة، ونأمل أن نكررها".

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا هو أهم وأفضل بطولة لجميع الأندية، هناك أشياء أخرى مهمة جدًا، مثل الكأس أيضًا، فزنا بها في 2014، وكان لدينا رغبة كبيرة في تحقيقها".

وتابع: "سنقاتل من أجل كل البطولات، الأمر معقد بالطبع، لكننا سنحاول، الفوز ليس سهلًا، لكننا يجب ألا نتوقف عن المحاولة، خصوصًا في ريال مدريد".

وعن البقاء في صفوف الريال من عدمه، قال: "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا في ريال مدريد، ولا أعرف متى سأتوقف، لكن إذا كان الأمر بيدي، فلن أترك ريال مدريد أبدًا".

وأكمل: "قد أفكر في تدريب أحد المنتخبات في نهاية مسيرتي، لكني أحب وأفضل أن تكون لدي علاقة مع اللاعبين كل يوم".

واختتم تصريحاته قائلاً: "لا أعرف مستقبلي مع ريال مدريد، لكنني أرغب في البقاء هنا لأطول فترة ممكنة، سعيد جدًا، وأريد البقاء".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.