الإعلام المغربي يبرز اجتماع الركراكي بعد الخسارة

نشر من طرف كورة بلس في 15/12/2022 - 02:42
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 07:54

أشادت الصحف المغربية بمنتخب بلادها رغم الخسارة 0-2 أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم، على ستاد البيت.

 

 


وذكر موقع صحيفة المنتخب أن مسيرة "أسود الأطلس" توقفت عند الدور قبل النهائي أمام فرنسا، مبدية اعتزازها وفخرها بالأداء الذي قدمه الفريق طوال مشواره بالبطولة.

وأبرزت الصحيفة، الدور الجماهيري الكبير، مشيرة إلى أن المشجعين المغاربة والعرب في ستاد البيت، صفقوا كثيرا للاعبي المنتخب المغربي عقب نهاية المباراة رغم الخسارة.

وذكرت "المنتخب" أن المدرب وليد الركراكي اجتمع باللاعبين مباشرة عقب صافرة النهاية على أرض الملعب، حيث طالبهم بإبقاء معنوياتهم عالية في ظل تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الأفريقية والعربية بالوصول للدور قبل النهائي.

من جانبه، قال موقع "البطولة" إن التغيير الاضطراري الذي قام به الركراكي في الشوط الأول بخروج المدافع رومان سايس ونزول لاعب الوسط سليم أملاح، ساهم بشكل كبير في الهزيمة.

وأضافت أن العامل البدني لم يكن بجانب المنتخب المغربي طوال المباراة، وأن الإرهاق بدا واضحا على اللاعبين مع كثرة المحاولات، وجاء الانهيار بعد الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وقال موقع "المغرب سبورت" إن المنتخب الفرنسي نجح في إنهاء مغامرة المغرب في المونديال، ليواصل طريقه وسعيه نحو الاحتفاظ باللقب، حينما يواجه نظيره الفرنسي في نهائي البطولة الأحد المقبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.