هلال الشابة يهاجم الجامعة التونسية لكرة القدم مجددا.. ويتوعده بشأن التعويضات

نشر من طرف كورة بلس في 09/12/2022 - 01:34
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 12:05

جدد نادي الهلال الرياضي الشابي هجومه على الجامعة التونسية لكرة القدم، مؤكدا أن الصراع مع ما وصفه ب"منظومة الفساد والاستبداد الكروي" أوشك على النهاية.

وأضاف هلال الشابة، في بيان رسمي: "بعد إسقاط هذه المنظومة أمام كل العالم أخلاقيا وقانونيا بالضربة القاضية، في كل الجولات، بقيت الجولة الأخيرة والقاصمة، وهي جولة التعويضات التي افتتح فيها القضاء أخيرا أولى الجلسات".

وتابع: "قررت المحكمة تأجيل النظر فيها إلى جلسة يوم 8 فبراير القادم، بطلب من هيئة دفاع الاتحاد التونسي لكرة القدم، الذي لا حجة له غير المماطلة مثل كل المرات السابقة". 

واكد هلال الشابة أن منظومة الاتحاد التونسي "انتهت ولم يعد فيها نبض للحياة".

من جهة أخرى، قررت الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة، اليوم، تسليط عقوبة مالية بقيمة 2000 دينار على هلال الشابة، بسبب تفوه جماهيره ب"عبارات بذيئة" تجاه الاتحاد التونسي لكرة القدم.

وذلك خلال مباراة الفريق ضد الصفاقسي، التي دارت يوم 15 نوفمبر الماضي، لحساب الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى بالدوري التونسي الممتاز.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.