والد أشرف حكيمي: تنبأت بهزيمة إسبانيا.. وكارفخال سبب رحيله عن ريال مدريد

نشر من طرف كورة بلس في 08/12/2022 - 02:23
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 21:57

أعرب حسان حكيمي، والد أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب، عن سعادته وفخره الكبيرة بتأهل أسود الأطلس إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

 


وقال والد نجم باريس سان جيرمان، في تصريحات عبر القناة الأولى: "ما تحقق هو إنجاز للمغاربة وللعرب بشكل عام، نحن فخورين بهذا الإنجاز".

وأضاف: "أتحدث مع أشرف في اليوم السابق للمباراة، ثم نتحدث بعد المبارة، لا أفضل أن أتحدث معه في نفس يوم المباراة حتى لا أتسبب في تشتيته، هو يقدم مستويات رائعة رغم أنه ليس في أفضل حالاته البدنية، وكل اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم".

وتابع: "أشرف حكيمي يحلم بتحقيق لقب كأس العالم، وقلت له قبل مباراة إسبانيا إن المغرب ستفوز وهو كان يردد نفس الشيء بحماس، كنت أتابع المباراة مع أصدقائي في أحد ضواحي مدريد، ورأيته يسدد ركلة الترجيح الأخيرة بثقة كبيرة".

وواصل: "حكيمي يمتلك العديد من الأصدقاء في المنتخب الإسباني ومنهم كارفخال، وهو كان يتمنى الاستمرار مع ريال مدريد، لكن المنافسة كانت صعبة، وكان يبحث عن المشاركة وإثبات قدراته، لذلك اختار الانتقال لبروسيا دورتموند، لأن داني كارفخال كان متألقا مع الريال، ومن الصعب أن يلعب على حسابه وقتها".

وعلق والده على مشهد أشرف حكيمي مع والدته بعد كل مباراة، قائلا: "أولادنا تربوا في بلاد المهجر، لكننا قمنا بتربيتهم على ثقافتنا وعادتنا وتقاليدنا، ومن أهمها العلاقة العائلية".

واختتم تصريحاته قائلا: "كل شيء ممكن في كرة القدم، لدي ثقة أن منتخب المغرب سيتأهل للمباراة النهائية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.