العقم التهديفي يصيب الإكوادور قبل المونديال

نشر من طرف كورة بلس في 19/11/2022 - 16:18
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 07:11

يستهل منتخب الإكوادور، مونديال 2022 في قطر، بينما يواجه عقما تهديفيا لكن مع الحفاظ في الوقت ذاته على نظافة شباكه في آخر 6 مباريات.

 

فمنذ انتهاء التصفيات المؤهلة للمونديال خاضت الإكوادور التي تبدأ مشوارها بكأس العالم غدا الأحد في المباراة الافتتاحية أمام قطر، 6 مباريات ودية سجلت فيها هدفين فقط بينما لم تتلق أي هدف.

 

وفي هذه المباريات انتصرت الإكوادور على نيجيريا 1-0 والرأس الأخضر بنفس النتيجة، وتعادلت سلبيا مع المكسيك واليابان والسعودية والعراق.

 

وبناء عليه، فإن منتخب الإكوادور يسجل في المتوسط هدفا كل 270 دقيقة، مما يعني أنه لم يهز الشباك في 540 دقيقة، بينما لم تهتز شباكه في 606 دقائق.

 

وفي 5 من هذه الوديات الـ6 كان حارس المنتخب ألكسندر دومينجيز، بينما لعب ودية واحدة الحارس هيرنان جالينديز.

 

ومن الشكوك الكبيرة في تشكيلة الإكوادور أمام قطر غدا هو الحارس إذ يبدو أن المدرب جوستافو ألفارو لم يستقر بعد بين دومينجيز وجالينديز.

 

يشار إلى أن منتخب الإكوادور يحظى أيضا في القائمة بالحارس مويسيس راميريز الذي فاز مؤخرا بكوبا سودأمريكانا مع فريقه إندبنديينتي ديل بايي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.