هلال الشابة يعين المدرب لطفي رحيم خلفا لقيس اليعقوبي

نشر من طرف كورة بلس في 03/11/2022 - 22:18
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 06:21

أعلنت إدارة هلال الشابة، مساء اليوم الخميس، توصلها لاتفاق مع المدرب لطفي رحيم لخلالفة قيس اليعقوبي الذي أعلن أمس استقالته بعد هزيمة الفريق أمام أمل حمام سوسة بهدف دون رد.


وأوضح هلال الشابة، في بيان له، "بعد قرار المدرب قيس اليعقوبي بالانسحاب من تدريب الهلال، صحبة الطاقم المعاون له في منتصف الطريق، والفريق تنتظره مواعيد مهمة وقريبة في البطولة، وجد مجلس الإدارة من المدرب القدير لطفي رحيم الاستجابة الفورية والطوعيّة للوقوف إلى جانب الفريق في هذا الوقت الدقيق".

وأضاف البيان: "يشرف رحيم على الجهاز الفني للهلال فيما تبقى من مباريات في النصف الأول من المرحلة الأولى للبطولة المحلة، في انتظار إعادة ترتيب الأوضاع الفنية للفريق من خلال التعاقد مع مدرب أجنبي، أو إيجاد صيغة لمواصلة الرحلة مع المدرب لطفي رحيم إن قبل ذلك".

يذكر أن لطفي رحيم، صاحب الـ 53 عامًا، كانت له تجارب تدريبية عديدة في البطولة التونسية، أبرزها مع الاتحاد المنستيري، والنجم الساحلي.. كما درب في الخليج مع نادي الحزم السعودي، والمحرق البحريني، بالإضافة إلى إشرافه على فريق أولمبيك آسفي المغربي، ونادي النصر العماني، وآخر محطة له في السعودية كانت مع نادي الثقبة.

يذكر أن هلال الشابة، وبعد 5 جولات من الرابطة المحترفة الأولى، يحتل المركز السادس للمجموعة الأولى بـ4 نقاط، حصدها بعد فوز وتعادل و3 هزائم.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.