إلياس الدامرجي: أتحمل مسؤولية إخفاق تونس أمام الكونغو

نشر من طرف كورة بلس في 30/10/2022 - 20:49
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 19:15

أبدى إلياس الدامرجي حارس مرمى منتخب تونس الأولمبي، حزنه عقب الفشل في التأهل للدور الثالث "الأخير" من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 تحت 23 عاما، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وفشل منتخب تونس الأولمبي في التأهل رغم فوزه مساء اليوم الأحد على الكونغو (2-1)، في إياب الدور الثاني من التصفيات، حيث كان قد انهزم ذهابا (1-0).

وتسبب الدامرجي في هدف الكونغو بالدقيقة 85 الذي سجله جراسياس باسينجا الذي استغل الخروج غير الموفق من إلياس، حيث سقطت الكرة من يديه لينقض عليها المنافس ويسكنها الشباك.

وقال الدامرجي عقب اللقاء: "في المباريات الكبيرة والحاسمة نكون في حاجة لحارس كبير، لقد قدمت مستوى جيدا لمدة 80 دقيقة كاملة، لكن للأسف ارتكبت خطأ كلفنا الخروج فكانت خيبة لكل الفريق".

وتابع: "الكلمات لن تترجم ما أشعر به حاليا، وهذا الشعور سيلازمني خلال الأيام القادمة وربما لأسابيع، أنا أتحمل المسؤولية وأعتذر لكل التونسيين ولكل من آمنوا بهذا الفريق ووضعوا عليه آمالا كبيرة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.