مدرب الترجي: تأثرنا بالإرهاق أمام توباتي.. ولا نخشى نجوم الخليج

نشر من طرف كورة بلس في 23/10/2022 - 09:20
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 06:12

فسر المدير الفني لفريق الترجي التونسي لكرة اليد، المصري باسم السبكي، تراجع أداء لاعبيه في الشوط الثاني أمام توباتي البرازيلي في مونديال أندية اليد "سوبر جلوب"، للإرهاق الشديد.

 

وفاز الترجي على منافسه البرازيلي ضمن المباريات الترتيبية للبطولة التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية، بنتيجة 4-2 عبر رميات الجزاء، بعد التعادل في زمن المباراة 31-31.

 

وقال باسم السبكي في تصريح إذاعي بعد المباراة "لم أكن أريد أن أتكلم حول هذا الموضوع قبل المونديال حتى لا يقولون إنني وضعت هذا العامل كشماعة قبل أي هزيمة".

 

وتابع "كما أنني لم أتحدث سابقا عن إحصائية معينة حتى لا يتأثر اللاعبون، إذ لا يوجد أي فريق لعب 19 مباراة في 35 يوما مثل الترجي، بين البطولة العربية ثم كأس أفريقيا والمونديال".

 

وأردف "أنا شخصيا تأثرت فما بالك باللاعبين الذين كثيرا ما قدموا مجهودات كبيرة. إن شاء الله ننهي المشاركة المونديالية في المركز الخامس".

 

وعلق السبكي على كوكبة النجوم الذين يضمهم نادي الخليج خاصة ثلاثي الزمالك المصري أحمد الأحمر وكريم هنداوي وحسن قداح.

 

وقال "صحيح أن هذا الثلاثي سيحرص على تعويض خسارته أمامنا في تونس (في نهائي البطولة العربية وبطولة أفريقيا) وصحيح أن النادي السعودي يضم صفوه من اللاعبين المحترفين، لكننا سنحارب من أجل المركز الخامس، وأتمنى أن نكون جاهزين غدا من الناحية البدنية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.