ريال مدريد وصفقات الساعات الأخيرة.. هل يتكرر الأمر مع مبابي؟

نشر من طرف كورة بلس في 31/08/2021 - 16:22
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 05:00

لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يطارد هدفه الأول في الميركاتو الصيفي الحالي، كيليان مبابي (22 عامًا)، على الرغم من تبقي ساعات قليلة على غلق نافذة الانتقالات رسميًا مع انتهاء اليوم الثلاثاء 31 أوت.

 

في الحقيقة ومع أن الصفقة تبدو شبه مستحيلة مع تمسّك إدارة باريس سان جيرمان بخدمات كيليان مبابي، فإن ريال مدريد حسم العديد من الصفقات في اللحظات الأخيرة من أسواق الانتقالات أو كما تُسمّى في عالم الصحافة "الديدلاين" وربما يعيد الكرّة هذه المرّة.

 

كانت مفاوضات ريال مدريد مع إنتر ميلان عام 2002 للتعاقد مع رونالدو الظاهرة عسيرة للغاية، وكاد النادي الإسباني أن يفقد الأمل في التعاقد مع أفضل لاعب في العالم آنذاك، لكن الرئيس فلورينتينو بيريز واصل الضغط ورفع قيمة العرض المُقدّم ليحصل على رونالدو نازاريو دا ليما في الساعات الأخيرة من الميركاتو.. سجّل رونالدو لاحقًا 104 أهداف خلال 177 مباراة، قبل أن يغادر عام 2007.

 

عانى مسئولو ريال مدريد كثيرًا قبل أن يتمكنوا من انتزاع توقيع المدافع الصاعد سيرخيو راموس من صفوف إشبيلية في اللحظات الأخيرة من ميركاتو صيف 2005، ودفع النادي الملكي 27 مليون يورو لإنهاء الصفقة التي تعسّرت كثيرًا.. أما غاريث بيل فجاء إلى البرنابيو بعد سلسلة من البروباغندا والضغط الإعلامي غير المسبوق من جانب صحافة ريال مدريد، إلى أن أذعن توتنهام هوتسبير الإنجليزي أخيرًا في الساعات الأخيرة من ميركاتو عام 2013 وقبل بعرض المائة مليون يورو.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.