أنتوني: رونالدو ساعدني كثيرا.. وأحاول استيعاب عقليته

نشر من طرف كورة بلس في 14/10/2022 - 00:05
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 07:13

امتدح أنتوني أبرز صفقات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الأخيرة، زميله كريستيانو رونالدو، مؤكدا أن اللاعب البرتغالي جعله يشعر بأنه في منزله منذ وصوله.

وشارك الجناح البرازيلي كريستيانو في احتفاله بهدفه الأحد الماضي، عندما غير المهاجم البرتغالي طريقة احتفاله المعتادة لينفذ حركة لمحاكاة النوم.

وقال أنتوني لوسائل إعلام النادي "منذ وصولي ساعدني كريستيانو كثيرا على الشعور بالراحة. إنه يتحدث معي كثيرا. يخبرني دائما أنه يجب أن أكون هادئا وواثقا".

وقال "لقد حقق العديد من الإنجازات ويجب أن أتعلم منه كل يوم. أشعر أنني محظوظ للغاية لأن مثل هذا الشخص المتمرس يعلمنا نحن الشباب أشياء كل يوم".

وعدد أنتوني، الذي كلف يونايتد 90 مليون يورو وأحرز ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، خصائص كريستيانو التي فاجأته كثيرا.

وأوضح اللاعب البرازيلي: "عقليته قوية للغاية وهو ذكي جدا. طريقة تركيزه على المباراة التالية والتفكير فيها أمور أحاول استيعابها كي أتعلمها منه في حياتي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.