بوتر بعد أول تعثر مع تشيلسي: أشعر بخيبة أمل

نشر من طرف كورة بلس في 15/09/2022 - 01:40
اخر تاريخ تحديث 09/05/2024 - 06:33

علق جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، على تعادل فريقه مع سالزبورج بنتيجة (1-1)، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال بوتر، في تصريحات لقناة "بي. تي. سبورت": "نشعر بخيبة أمل من النتيجة. اعتقدت أن اللاعبين قدموا كل شيء. سجلنا هدفا جيدا، لكننا تراجعنا قليلا في الشوط الثاني، إلا أن حارسهم قام ببعض التصديات الجيدة".

وأضاف: "هذا ما حدث، لكن علينا نفض الغبار عن أنفسنا. كانت شخصية الفريق وتطبيق أسلوب اللعب جيدا وسنتحسن. لقد وضعنا سترلينج في مواقف واحد ضد واحد كثيرا، ومن خلالها أحرز هدفا".
 

 



وتابع: "دائما ما يكون الأمر مزعجا عندما تستقبل هدفا، لكن بشكل عام، كان الأداء الدفاعي جيدا للغاية، لكن يتعين علينا تحسين بعض التفاصيل الصغيرة".

واختتم: "لم يكن الأمر سهلا بالنسبة للاعبين، لقد استجابوا لأسلوب اللعب الذي تدربنا عليه بشكل جيد خلال الأيام القليلة الماضية، وهذه نقطة يجب أن نتخذها في الاعتبار ونتحسن. أسلوبنا كان رائعا، ولا توجد شكوى بصرف النظر عن حقيقة أننا لم نفز".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.