بونوتشي: الجماهير محقة في صافراتها ضدنا.. وعلينا الصمت

نشر من طرف كورة بلس في 15/09/2022 - 00:41
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 21:19

أكد ليوناردو بونوتشي، قائد يوفنتوس، أن جماهير فريقه محقة في إطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعبين، عقب نهاية مباراة الفريق أمام بنفيكا.

وحول بنفيكا تأخره بهدف أمام يوفنتوس، إلى فوز بهدفين، في المباراة التي أقيمت بعقر دار السيدة العجوز على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، بمنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال بونوتشي في تصريحات نقلها موقع "توتو ميركاتو ويب": "الجماهير محقة في إطلاق صافرات الاستهجان، لقد خسرنا مباراة لم يكن علينا أبدا أن نخسرها، من الصحيح أن يتم إطلاق صيحات الاستهجان علينا".

وأضاف "في هذه الحالات، أنا قائد الفريق الذي يجب أن أواجه ذلك، نحن نمر بلحظة نجد فيها صعوبة في القيام بكل شيء".

وتابع "أنا قلق، لا يوجد شيء لإخفائه، لسوء الحظ تركنا المباراة تضيع منا، لا أعرف السبب وهذا هو الشيء الذي يقلقني أكثر، نحن نكافح للحفاظ على استمرار المباريات، ليس هناك الكثير لأقوله، علينا فقط أن نصمت ونعمل ونتطلع للأمام".

وأردف "أعتقد أن هذا وضع يجب تغييره، لدينا العديد من اللاعبين المصابين، نلعب دائما بنفس اللاعبين ونشعر بالإرهاق، لكن هذا خطأ الجميع".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.