مدرب الإتحاد المنستيري: المهمة لن تكون سهلة في رواندا

نشر من طرف كورة بلس في 08/09/2022 - 03:00
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 14:57

أكد الصربي داركو نوفيتش، مدرب الاتحاد المنستيري، صعوبة مهمة فريقه الذي يحل ضيفا على الجيش الرواندي، يوم السبت المقبل، في ذهاب دور ال64 من دوري أبطال أفريقيا.

وقال نوفيتش، في تصريح للصحفيين قبل مغادرة بعثة فريقه مطار المنستير: "المهمة لن تكون سهلة في رواندا، نظرا للظروف المناخية الصعبة هناك".

وأضاف: "اللقاء سيقام على أرضية من العشب الصناعي، لكن رغم ذلك لدي ثقة كبيرة في قدرة لاعبينا على تحقيق نتيجة إيجابية في كيجالي، خصوصا أننا قمنا طيلة الشهر الماضي بتحضيرات مكثفة".

وختم داركو نوفيتش، قائلا: "أتمنى أن يكون فريقي جاهزا يوم المباراة خصوصا من الناحية الذهنية، حتى نعود بنتيجة إيجابية تمكننا من خوض لقاء الإياب بأريحية".

وسافرت بعثة الاتحاد المنستيري، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الرواندية كيجالي على متن طائرة عسكرية، انطلقت من مطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير، حيث يرأس البعثة رئيس النادي أحمد البلي، بخلاف 23 لاعبا.

ومن المنتظر أن تدوم الرحلة 10 ساعات دون توقف، حتى تصل طائرة الاتحاد المنستيري إلى رواندا.

ويشارك الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعد أن أنهى الدوري المحلي خلال الموسم المنصرم، في المركز الثاني بمجموعة التتويج، تحت قيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي، الذي فضل مغادرة الفريق وخوض تجربة جديدة مع الرجاء البيضاوي.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.