روبرتسون: شعرت كأن لنابولي رجلا إضافيا!

نشر من طرف كورة بلس في 08/09/2022 - 02:16
اخر تاريخ تحديث 09/05/2024 - 22:17

بدا ظهير ليفربول أندي روبرتسون، شديد الانزعاج من خسارة فريقه 1-4 أمام مضيفه نابولي مساء الأربعاء، في مستهل مشوار الريدز بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وظهر ليفربول متهالكا أمام نابولي، الذي بدوره، كان يمكنه زيادة غلته من الأهداف لولا سوء اللمسة الأخيرة، لا سيما في الشوط الأول.
  
وقال روبرتسون في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "كانت خطوطنا مفتوحة بأميال، لا يمكنك أن تأتي إلى مكان مثل هذا ولا تكون مضغوطا، كانوا الفريق الأفضل بأميال".

وأضاف: "في كثير من الأحيان كانت لديهم مساحات للركض أمامنا وتسبب ذلك لنا بمشاكل، تلعب خارج الديار في دوري الأبطال ولا يمكنك أن تكون مفتوحا على مصراعيك بهذا الشكل. علينا أن نعود إلى الأساسيات وأن نكون فعالين".

وتابع: "نحن نستحق هذه النتيجة. الطريقة التي كنا فيها منفتحين على مصراعينا ووجدوا هم الكثير من المساحات. شعرت وكأن لديهم رجل إضافي. عليك أن تكون مستعدا للقتال. لم يكن أحد منا قريبا من رفيقه. علينا أن نستيقظ وبسرعة لأننا لا نستطيع تقديم مثل هذا الأداء".

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.