إعلان المواعيد الرسمية لنصف نهائي ونهائي كأس تونس

نشر من طرف كورة بلس في 24/08/2022 - 17:14
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 20:57

حدد الاتحاد التونسي لكرة القدم المواعيد الرسمية لنصف نهائي ونهائي كأس تونس، المؤجلة من الموسم الماضي 2021-2022.

 

وأصدر الاتحاد التونسي بيانا رسميا اليوم الأربعاء، على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك أكد فيه "بعد التنسيق والتشاور مع السلطات الأمنية، تقرر أن تدور مباريات الدور نصف النهائي ونهائي كأس تونس في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل".

 

وأوضح أنه حدد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي لكأس تونس "نسخة فرحات حشاد" في يومي 2 و4 سبتمبر/ أيلول القادم، بملعب حمادي العقربي برادس.

 

وذكر أن "مباراة الدور نصف النهائي الأول بين مستقبل المرسى واتحاد بن قردان ستجرى يوم الجمعة 2 سبتمبر، فيما ستجرى المباراة الثانية بالدور نصف النهائي بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي يوم الأحد 4 سبتمبر.

 

أما الدور النهائي فقد تقرر إقامته يوم السبت 10 سبتمبر/ أيلول، في ملعب حمادي العقربي برادس.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المباريات المتبقية من كأس تونس كانت مبرمجة في شهر أغسطس/ آب الجاري، لكن بطلب من وزارة الداخلية تم تأجيلها للشهر المقبل.

 

يذكر أن لقب النسخة الماضية من كأس تونس (2020-2021) توج به النادي الصفاقسي بعد فوزه في النهائي على النادي الإفريقي بركلات الترجيح 5-4.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.