تعزيز دفاعي لأتلتيكو مدريد قبل مواجهة فياريال

نشر من طرف كورة بلس في 18/08/2022 - 00:29
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 13:59

تلقى المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني تعزيزات دفاعية، قبل المباراة القوية في الجولة الثانية بالليجا، المقررة يوم الأحد المقبل ضد فياريال، على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

 

وشهدت تدريبات يوم الأربعاء عودة ثنائي قلب دفاع أتلتيكو مدريد، الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز والبرازيلي فيليبي مونتيرو.

 

وكان مونتيرو قد غاب عن فترة إعداد الأتلتي للموسم الجديد، التي خاض خلالها الفريق 4 مباريات ودية، بالإضافة لأول مباراة في الليجا يوم الاثنين الماضي أمام خيتافي بسبب إصابة في الركبة، لكنه بدأ في المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية منذ الأحد الماضي.

 

أما فيما يتعلق بخيمينيز، فغاب عن آخر مباريات أتلتيكو الودية في فترة الإعداد أمام يوفنتوس الإيطالي منذ أسبوع ونصف بسبب كدمة في القدم، وبينما كان يستعد للدخول في قائمة الفريق لمباراة خيتافي، عانى من التهاب في اللوزتين، فخرج هو الآخر من حسابات سيميوني أمام خيتافي.

 

وكان أتلتيكو قد استهل مشواره في الليجا بانتصار كبير على خيتافي في عقر داره بثلاثية نظيفة تألق فيها ألفارو موراتا بهدفين، وكذلك النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس بثلاث تمريرات حاسمة.

 

كما أن فياريال بدأ موسمه هو الآخر بفوز مستحق بنفس النتيجة على بلد الوليد.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.