ماذا قال بوكيتينو عن ظهور ليونيل ميسي الأول مع سان جيرمان؟

نشر من طرف كورة بلس في 30/08/2021 - 16:03
اخر تاريخ تحديث 10/05/2024 - 19:49

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، رضاه عن الظهور الأول لمواطنه النجم ليونيل ميسي بقميص الفريق الباريسي بعد مشاركته بديلا في آخر 25 دقيقة أمام ستاد ريمس، في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي قائلا إن شخصية "ليو" تنشر "التفاؤل".

 

وقال بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة التي حسمها الـ"بي إس جي" بثنائية نظيفة: "منذ دخوله في الدقائق الأولى ومع أول لمسات للكرة، الفريق شعر بهدوء أكبر. من المهم أن يكون الظهور الأول مصحوبا بانتصار (0-2)، أراه في حالة جيدة للغاية، إنه سعيد ومندمج داخل المجموعة".

 

وبسؤاله عن حالة الاحتفاء بالفائز بالكرة الذهبية 6 مرات من جماهير المنافس، أكد بوكيتينو أن ميسي "اكتسب هذا الحب" بأدائه وبشخصيته، قائلا: "هو يمتلك شخصية وطاقة تنشر هذا التفاؤل والإيجابية".

 

وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها النجم الأرجنتيني مع فريقه الجديد منذ انضمامه إليه هذا الصيف في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.